مدونة محمود خضر هي مدونة مصرية تهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت و الطريقة الصحيحة لإستغلال الشبكة العنكبوتية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

الثلاثاء، 16 يوليو 2019

ثورة تطبيقface app و تعديل شكل الوجوه

ثورة تطبيقface app  و تعديل شكل الوجوه 



face app
face app

لم يعد هناك شخص لم يسمع بتقنية تعديل الوجوه او ما يسمى للعامة بتطبيق face app ، الذي انتشر بسرعة كبيرة في العالم كله اسرع من تفشي مرض الطاعون في مكان ما ، لقد حصل هذا التطبيق - face app  - علي اكثر من 50 مليون عملية تحميل في مدة زمنية لا تتجاوز الاسبوع من اطلاقه . 

منذ خمسة ايام تقريبا انفجرت قنبلة face app و انتشر بسرعة البرق في كل مكان و انتشرت الصور الخاصة به في كل المواقع و المدونات و ،استحوذت الصور المصممة باستخدامه علي الفيسبوك و التويتر و الانستجرام و باقي منصات التواصل الاجتماعي  .

تحميل تطبيق face app  :-


التطبيق موجود علي متجر جوجل بلاي فقط كل ما عليك ان تفعله ايها الصديق ان تقوم بفتح متجر جوجل بلاي ثم تقوم بكتابة face app  داخل شريط البحث ثم انقر علي اول تطبيق يظهر لك ، او من خلال رابط تحميل تطبيق face app .

طريقة استخدام برنامج face app :-


طريقة استخدام التطبيق سهلة و بسيطة و هي تعتمد في الاصل علي تحليل الصور من قبل قاعدة البينات الخاصة بالتطبيق ، و هذا يعني ان البرنامج مصمم خصيصا للمستخدم العادي ، و يمكن تعديل الصور بمجرد الضغط علي نوع الاضافة او التعديل او الفلتر بشكل تلقائي و تعدمت سرعته علي سرعة الانترنت الخاص بك انت المستخدم .

سبب انتشار face app :-


وفقا للابحاث الذي قمت بها عن سبب انتشار البرنامج بهذه السرعة هو كون الهاتف يتناسب مع نوع المحتوي الذي يهدف الي التواصل الاجتماعي و الترفيه و المزاح و المقالب اونلاين مع الاصدقاء ، و لكون التطبيق يناسب هذا الاسلوب من التفكير المنطقي و الذي هو الاكثر انتشارا علي المستوي العالمي ، و السبب الاخر هو ان التطبيق يترك علامة المائية الخاصة به .
قد يهمك :-
اسرع باقات انترنت في مصر من we للواي فاي
حظر لعبة ببجي في المملكة العربية السعودية



هناك تعليقان (2):

Post Top Ad

قائمة الصفحات