مدونة محمود خضر هي مدونة مصرية تهتم بكل ما هو جديد في عالم الانترنت و الطريقة الصحيحة لإستغلال الشبكة العنكبوتية

test

اخر الاخبار

Post Top Ad

الأربعاء، 31 يوليو 2019

اهم 3 استراتيجيات للربح 100 دولار من مواقع اختصار الروابط

اهم 3 استراتيجيات للربح 100 دولار من مواقع اختصار الروابط



اهم 3 استراتيجيات للربح 100 دولار من مواقع اختصار الروابط
اهم 3 استراتيجيات للربح 100 دولار من مواقع اختصار الروابط

اختصار الروابط هو اسهل مجال للربح من الانترنت ، و الاغلبية الساحقة ممن يعملون في هذا المجال من المبتدئين ، و هذا هو السبب المسئول عن قلة ارباح هذا المجال مقارنتا بغيره ، و في محاولة مني لحل هذه المشكلة ، قررت ان اعرض لكم اهم 3 استراتيجيات للربح من اختصار الروابط .

و هذه الاستراتيجيات تحتاج الي وقت طويل حتي يظهر لك مدي تأثيرها علي ارباحك ، و ان لم تسطتيع الصبر سوف تحتاج للقيام بحملات ممولة ، و الاستراتيجيات الثلاث تعتمد بشكل شبه كلي علي التدرندات التي تتغير علي مدار اليوم ، و ليس مواضيع عشوائية كما يفعل الاخرون ، و الان نبدا في شرح الاستراتيجيات .

الاستراتيجيات الثلاث :-


عند الحديث عن استراتجيات الربح من اختصار الروابط ، تجد الجميع يقولون لك اختصر الرابط الذي تحب ، و قم بمشاركته في المنتديات و الجروبات المشهورة ، و التي لديها نسبة تفاعل كبيرة ، و لكن انا اقول لك سر الربح من اي مجال علي الانترنت يعتمد علي الاعلانات في المقام الاول ، هو التسويق و السيو و هذا هو الاساس الذي بنيت عليه هذه الاستراتيجيات .

و لكن يؤسفني ان اقول لكم ان الاستراتيجيات الثلاث الخاصة بي لا تصلح لاي كان ، لا يمكن للاشخاص الذين يعملون بطرق غير شرعية ، لا يمكنهم الربح ابدا باي طريقة ايا كانت ، الاستراتجية الاولي خاصة بالمدونين و اصحاب المواقع الالكترونية ، و الثانية خاصة برواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و حتي يوتيوب او اي موقع اخر ، و الاستراتجية الثالثة و الخيرة مدفوعة و تحتاج الي مسوق الكتروني اقل من المتوسط من حيث الخبرة .

الاستراتجية الاولي :-


هل انت مدون ؟ نعم انا مدون ، هل مدونتك اخباربة ؟ لا مدونتي تقنية ، انا اسف لن تربح جيدا من هذه الطريقة ، الطريقة و باختصار هي انشاء موقع او مدونة بحيث يكون نشاطها اخباري حتي تتمكن من استغلال الترندات بحرية ، ثم تقوم بنشر مجموعة من المقلات الشائعة و المشهورة ، ان قمت بنسخ المقلات ليس هناك اي مشاكل لكن قم باختصار رابط مصدر المقال و ضعه في مدونتك ، و هكذا سوف ياتي الزوار من محركات البحث لكن لن يكون عددهم كبير .

لماذا لن احصل علي زوار كثر ؟ السبب هو انك قمت بنسخ المقلات الشائعة ، و لم تقم باعداد موقعك من ناحية السيو ، و لكن قد تحصل كحد ادني علي 100 زائر من هذه الطريقة ، بعد ذللك قم بنسخ المقلات الشائعة علي الانترنت ، حاول نشر ما يفوق ال 20 مقالة يوميا بهذه الطريقة ، و سوف تلاحظ زيادة مرات الظهور و كذلك زيادة الارباح من اختصار الروابط.

الاستراتيجية الثانية :-


هل تمتلك صفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي ؟ نعم لدي صفحة علي فيسبوك و حساب علي تويتر ، هل تريد الربح منهما ؟ طبعا اريد ، اذا قم بالذهاب الي موقع مؤشرات جوجل ، و اذهب الي صفحة الترندات ، و اختر الدولة التي تريد ، سوف يظهر لك اكثر المواضيع بحثا ، كل ما عليك فعله هو ، تحميل الصورة ، و نسخ عنوان المقال ، و اختصار  رابط المقال ، ثم تنتقل الي موقع التواصل الاجتماعي المفضل لديك ، و قم بنشر بوست يحتوي علي كل ما سبق .

هل تمتلك قناه علي اليوتيوب ؟ لا ليس لدي اي قناه ، محزن لن تربح معنا يا صديقي ، اذا كنت تملك قناة علي اليوتيوب ، كل ما عليك فعله هو الدخول علي صفحة الترندات في موقع مؤشرات جوجل ، و اختيار بعض المقلات الشائعة ، و تقوم بتحميل الصور ، و من ثم تقوم بعمل فيديو تقوم فيه بقرأة المقال ، و من ثم تنشره علي يوتيوب ، و تضع الرابط المختصر في الوصف  اسفل الفيديو .

الاستراتيجية الثالثة :-


هل تملك بعض المال ؟ لا ليس لدي اي مال ، لا تكذب انت لديك مال و لا تريد ان تنفقه ، كم انت بخيل و جشع ، كون الطريقة مدفوعة لا يجعلها طريقة صعبة ، او للمحترفين فقط فالامر في الواقع اسهل من السهولة ، و ابسط من البساطة ، كل ما سوف تفعله ، تقوم بتحميل تطبيق اعلانات فيسبوك ، و تقوم بفتحة و اختيار الترويج لرابط ، سوف تظيف الرابط المختصر في المكان المخصص له ، و تقوم برفع صورة جذابة ، ثم تضيف الاهتمامات التي سوف تجدها في موقع مؤشرات جوجل ، تنويه لا يجب ان تزيد مدة الحملة عن ثلاثة ايام ، و هكذا انتها الشرح سريعا دمتم في امان الله .

قد يهمك ايضا :-












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

قائمة الصفحات